صلاح عبدالله يواصل تصوير “صندوق الدنيا”

wafaa
افلام ومسلسلات
صلاح عبدالله يواصل تصوير “صندوق الدنيا”

يواصل النجم القدير صلاح عبد الله تصوير مشاهده في فيلم “صندوق الدنيا” بطولة الفنانة رانيا يوسف، وأكد أنه متوقع أن الفيلم سيُحقق الكثير من النجاح وذلك لما تدور به من أحداث فيها شيء من التشويق، ويضم الفيلم أيضاً مجموعة متميزة من النجوم وهو من إخراج عماد البهات.

تصريحات منتج الفيلم

كما صرح المنتج عمر القاضي بأن الفيلم هو التجربة الأولى له في الإنتاج وله أمل كبير في تحقيق نجاح كبير خاصة وأن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، كما ان فريق العمل يسعى ويأمل بأن يكون الفيلم مشاركاً في إحدى المهرجانات الدولية القادمة.

كما أكد صلاح عبد الله عن سعادته البالغة بالمشاركة في صندوق الدنيا حيث أن المؤلف والمخرج عماد البهات استطاع أن يوصل إلى سيناريو متميز فيه الكثير من الأحداث الشيقة التي تجعل الفيلم مُحط أنظار الجميع.

الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من الأحداث والقصص المتنوعة ويضم عدد مختلف من فئات المجتمع وكيفية التعامل النجاح والفشل أيضاً ويُشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، رانيا الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، عمرو القاضي، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ضيوف الشرف مثل عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري ويواصل فريق العمل أجمع التصوير ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في 2020 حيث أن هذا الموسم سيكون مليء بكثير من الأعمال المتنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.