أوس أوس يواصل تصوير “أتنين في الصندوق”

wafaa
افلام ومسلسلات
أوس أوس يواصل تصوير “أتنين في الصندوق”

سافر الفنان اوس اوس إلى مدينة كازابلانكا بالمغرب بهدف تصوير مشاهدة في مسلسل “أتنين في الصندوق”، ونشر صورة تجمعه مع المنتج أحمد ابو الفتوح عبر حسابه على انستجرام ليشوق الجمهور للمسلسل وقد انهالت التعليقات على الصورة واكد الكثير من الجمهور بأنهم في انتظار العرض وأشاد الجميع بموهبة اوس اوس الذي استطاع ان يُثبتها في وقت قصير.

أوس أوس في “المغرب”

حيث يواصل اوس اوس تصوير مشاهدة في المسلسل، ومن المتوقع ان يحقق هذا العمل نجاح كبير لما يضمه من أحداث وأيضاً يُشارك فيه مجموعة متميزة من النجوم، ويجب العلم جيداً ان هذا المسلسل كان يحمل قبل ذلك اسم “روحين في زكيبة” ولكن تم تغيير الأسم مؤخراً ليواكب أحداث المسلسل.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد أسامة الشهير ب أوس أوس شارك في الكثير من الأعمال بالدراما والسينما حيث تألق كثيراً في مسلسل “الكبير اوي” الجزء الخامس مع النجم أحمد مكي، وشارك في مسلسل “فكرة بمليون جنية” مع النجم علي ربيع وذلك في رمضان 2019 والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية.

يُحضر أيضاً أوس أوس هذه الفترة لفيلم جديد بعنوان “سيدي بشر” والذي من المقرر أن يتم عرض في 2020 ليكون أول عمل سينمائي له في العام الجديد، كما أنه تألق أيضاً في دور الكائن الفضائي الذي جسده خلال أحداث مسلسل “الواد سيد الشحات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.