موعد عرض مسلسل “الآنسة فرح” بطولة رانيا يوسف

wafaa
افلام ومسلسلات
موعد عرض مسلسل “الآنسة فرح” بطولة رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف بأنها انتهت من تصوير مسلسل “الآنسة فرح”، وتنشغل في عدد كبير من الأعمال الفنية بجانب هذا المسلسل، فهي تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد “صندوق الدنيا” وفيلم “دماغ شيطان”.

أعمال رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف موعد عرض فيلمها الجديد “دماغ شيطان”، حيث يُعرض في 25 ديسمبر القادم، مشيرة أنها تُُشارك في الفيلم بدور مختلف تماماً ولكنها احتفظت بأي تفاصيل تخص الفيلم وأكدت بأنه سيكون مفاجأة للجميع.

كما صرحت أيضاًً بأنها تُُشارك في مسلسل “الآنسة فرح” الذي سيتم عرضه في بداية عام 2020 وذلك عبر الإنترنت وقد صرحت بأنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذه الأعمال.

الجدير بالذكر أن فيلم “صندوق الدنيا” يُشارك في بطولته كل من النجم خالد الصاوي، صلاح عبدالله، باسم سمرة، ومن إخراج عماد البهات، أما فيلم “دماغ شيطان” يُشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، وليد فواز، باسم سمرة، عمرو عابد، ومن تأليف عمرو الدالي، أما مسلسل “الانسة فرح” فهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، محمد كيلاني وإخراج أحمد الجندي.و

وشاركت الفنانة رانيا يوسف في العديد من الأعمال الجديد التي سوف تُعرض في 2020 منها فيلم أسوار عالية، مسلسل مملكة إبليس، فيلم “خلي بالك من اللي جاي” وأخر ما شاركت به مسلسل “كأنه امبارح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.