تامر حسني يكشف تفاصيل فيلم “مش أنا” مع حلا شيحة

wafaa
افلام ومسلسلات
تامر حسني يكشف تفاصيل فيلم “مش أنا” مع حلا شيحة

النجم تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني، بالإضافة أنه حصد مساء أمس، لقب أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم ضمن موسوعة «جينيس» العالمية، ويستعد لطرح فيلمه الجديد “الفلوس”، يوم 25 ديسمبر من الشهر الجاري.

موعد تصوير الفيلم

وصرح حسني أنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد “مش أنا”، بعد أسبوعين من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تشاركه في البطولة النسائية الفنانة حلا شيحة، وهو التعاون الأول بينهما، وسوسن بدر والفنان ماجد الكدواني.

وقال حسني:” إن السينما تؤرخ المطرب من خلال أعماله السينمائية، لتستمر لأجيال أخرى”، مؤكداً أن تجاربه السينمائية حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي وحققت أعلى إيرادات في السينما.

ووجه حسني شكره لكل جمهوره، متمنياً أن تنال أعماله إعجاب الجمهور، وكشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، عن تفاصيل الجائزة.

وقال تامر إنه تلقى دعوة لإقامة معرض للملابس التي ارتداها في أفلامه المشهورة وملابسه الشخصية، على أن تذهب قيمة إيرادات المزاد لمصلحة الأطفال العرب المشردين في جميع أنحاء العالم، وهدفه خيري.

وأضاف تامر، ثم رشحت لدخول موسوعة “جينيس” كأكثر فنان ملهم، مشيرًا إلى أن “اللجنة التي اختارته لها شروط صعبة وقواعد كبيرة ومستحيلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *