المخرج محمد سامي ينفي مشاركة إيمان العاصي في مسلسل «البرنس»

wafaa
افلام ومسلسلات
المخرج محمد سامي ينفي مشاركة إيمان العاصي في مسلسل «البرنس»

نفى محمد سامي مخرج مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، والمقرر مشاركته في موسم رمضان 2020، تعاقد شركة الإنتاج مع الفنانة إيمان العاصي للمشاركة في العمل.

وأضاف سامي في تصريحات خاصة لموقع “بوابة أخبار اليوم”، أن الشركة لم تتفاوض من الأساس مع إيمان العاصي، وهي لن تشارك في مسلسل “البرنس”، ولكن أخر المنضمين كانت شقيقته الفنانة الشابه ريم سامي، التي ظهرت مؤخرًا كشقيقة للنجم أحمد السقا داخل أحداث مسلسل “ولد الغلابة”.

أحداث المسلسل

وأضاف أن القصة كتبها قبل مسلسل “الأسطورة” وتدور أحداثه حول الدراما الإجتماعية، لأبن يتيم الأم وهو محمد رمضان، وعلاقته بإخواته في ضوء ما يحدث في الشارع المصري، ومن خلال هذا العمل الذي يقدم محمد في هوية جديدة للمشاهد المصري.

ومن المقرر أن يبدأ سامي تصوير العمل في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويعد هذه العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم “جواب اعتقال” ومسلسل “الأسطورة”، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.