مازن الغرباوي عن جلال الشرقاوي.. تعلمت منه كيفية العمل تحت ضغط بنفس الكفاءة المطلوبة من السوق

wafaa
منوعات الفن
مازن الغرباوي عن جلال الشرقاوي.. تعلمت منه كيفية العمل تحت ضغط بنفس الكفاءة المطلوبة من السوق

تحدث المخرج الشاب مازن الغرباوى رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي عن السعادة التي يشعر بها عند تقديمه شهادته عن قامة وقيمة كبيرة كالفنان جلال الشرقاوى.

وقال: “كنت من الطلاب المحظوظين الذين نالوا شرف التعلم على يد جلال الشرقاوى، بجانب عملى تحت يده في “مسرح الفن”، حيث تعلمت منه كيفية العمل تحت ضغط بنفس الكفاءة التى يتطلبها سوق العمل”.

وتابع: “كما تعلمت منه الالتزام وإتقان العمل، أيضا كنت أكثر زملائي حظاً عندما شاركت معه في مسرحية “تاجر البندقية” التى كانت أول إنتاج لـ “فرقة شباب مسرح الفن”، كما منحنى دور البطولة في مسرحية “دنيا أراجوزات” التى مرت بعدة منحنيات ما قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير وما بعدها”.

ندوة جلال الشرقاوي

وذلك أثناء ندوة تكريم المخرج د. جلال الشرقاوي حامل اسم الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، التى حملت اسم “أستاذ في عيون الأجيال” وقدمها أستاذ الدراما والنقد محمد رفعت، وأدارها د. مدحت الكاشف وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وحاور على المنصة فيها الفنانة د. سميرة محسن أستاذ التمثيل بالمعهد العالى للفنون المسرحية والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.