بهذه الكلمات.. ودع أشرف عبد الباقي يودع «مسرح مصر»

wafaa
منوعات الفن
بهذه الكلمات.. ودع أشرف عبد الباقي يودع «مسرح مصر»

بكلمات مؤثرة ودع النجم أشرف عبد الباقي زملائه وجمهوره، وذلك بعد انتهاء آخر عروض “مسرح مصر”، وذلك حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب عبد الباقي وقال: «‏بنشكر جمهورنا الجميل اللي وقف معانا علي مدار ٧ سنين و انبسط معانا في ١٣٠ مسرحية. بشكر شباب مسرح مصر اللي بقوا نجوم و احترامهم و تفضيلهم للمسرح.. بنشكر كل واحد داخل و خارج الكواليس و تعب معانا عشان نوصل للاحنا فيه… بنحبكم. إلي اللقاء في أعمال قريبة إن شاء الله».

وشارك في عروض مسرح مصر نخبة من النجوم منهم علي ربيع ومحمد أنور ومصطفى خاطر وحمدي المرغني وويزو.

بداية أشرف عبد الباقي

تخرج الفنان أشرف عبد الباقي من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم درس المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأ نشاطه الفني منذ الطفولة، حيث قدم العديد من المسرحيات مع فرقة كلية التجارة ومع فرق الهواة، ومثل في حوالي 80 مسرحية بين عامي 1979 و1984.

واكتشفه المخرج هاني مطاوع في مسرحية “خشب الورد” وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم، قدمه رأفت الميهي في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع، ثم تألق وتمكن من صُنع أرشيف فني كبير له.

ومن أشهر مسرحياته باللو، شبورة، بشويش، لما بابا ينام، رد قرضي، من أهم المسلسلات حضرة المحترم، يوميات زوج معاصر وراجل وست ستات، وغيرها من الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.