وفاة الفنان محمد خيري والجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة

wafaa
منوعات الفن
وفاة الفنان محمد خيري والجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة

كشف شريف ابن الفنان القدير محمد خيري عن وفاة والده، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد خيري.. وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر”.

تفاصيل مرض محمد خيري

وذلك بعد تعرض الفنان محمد خيري لأزمة صحية منذ أيام، استلزمت نقله إلى العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي، إلى أنه وافته المنية مساء أمس كما أعلن ابنه شريف.

وقدم الراحل العديد من الأفلام والأعمال الناجحة خلال مشواره الفني، ولكن العمل البارز في مشواره والراسخ في أذهان الجمهور هو فيلم، وكف في لقاء سابق عن تفاصيل الفيلم.

وقال: “وقتها كنت مشغولاً بتقديم مسرحية «بداية ونهاية» وقابلت صلاح أبو سيف بالمصادفة فى أحد محال الحلويات بوسط البلد، ووقفت لكى أعرف رأيه فى مسرحية «بداية ونهاية» باعتباره قدمها فى فيلم، واتصل بى فى نفس اليوم أخبرنى أن الفنانة ماجدة تريد أن تقابلنى، المفاجأة أن ماجدة عرضت علىَّ الفيلم ووجدت أنها فرصة عمرى، لكن الغريب أن من حولها أخبروها أننى صغير عنها فى السن ولا أستحق البطولة، وشعرت أنها تراجعت فى كلامها وعرضت علىَّ المشاركة فى فيلمين بطولة، وأن أترك «العمر لحظة» وقتها انفعلت وقررت الانتحار، وبالفعل ذهبت إلى البلكونة فى مكتب ماجدة وعندما حاولت الانتحار أنقذنى أحمد زكى وقال لى وقتها «ما تخافش حتعمل الفيلم»، ومن هنا بدأت صداقتى مع زكى وأصبح يسكن معى فى منزلى حتى انتهينا من تصوير الفيلم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.