نيللي كريم تتعاقد على بطولة مسلسل لرمضان 2020

wafaa
افلام ومسلسلات
نيللي كريم تتعاقد على بطولة مسلسل لرمضان 2020

أعلنت الفنانة نيللي كريم بأنها تعاقدت رسمياً مع شركة العدل جروب وتامر مرسي رئيس شركة المتحدة للإعلانات وذلك على مسلسل جديد لبدء تصويره الفترة القادمة ليكون جاهزاً للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020.

وينتظر الجمهور دائماً ينتظر أعمال نيللي كريم كما انها شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “اختفاء” مع النجم محمد ممدوح وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير.

نيللي كريم في “النصابين”

واستطاعت نيللي أن تجذب عدد كبير من الجمهور بأعمالها الدرامية التي تُشارك بها في رمضان وسوف تواصل المشاركة هذه ببدء تصوير مسلسل جديد بعنوان “النصابين” وسوف يتم الإفصاح عن تفاصيل هذا المسلسل وأبطاله خلال الفترة القادمة.

وتستعد نيللي كريم أيضاً لكثير من الأعمال الفترة القادمة وذلك بعد أن حققت نجاح كبير في فيلم “الفيل الأزرق” بجزأيه مع النجم كريم عبدالعزيز وهذا ما جعلها تستعد لتصوير الجزء الثالث والذي من المقرر أن يُعرض في السينما 2021 أما في عام 2020 فسوف تُشارك ببعض الأعمال المتميزة منها فيلم كازابلانكا 2 مع النجم أمير كرارة.

من المتوقع ان تحقق نيللي كريم نجاح كبير خلال الفترة القادمة وذلك عن طريق الأعمال التي قدمتها في السينما والدراما حيث أنها تعيش حالة من الانتعاش السينمائي والدرامي أيضاً وأكدت بأن هناك العديد من المفاجأت للجمهور المتابع لها وذلك بناءاً على رغبة منهم بأن تكون متواجدة في رمضان 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.