عادل إمام يواصل تصوير “فالنتينو” لرمضان 2020

wafaa
افلام ومسلسلات
عادل إمام يواصل تصوير “فالنتينو” لرمضان 2020

الزعيم عادل إمام يواصل تصوير مسلسل “فالنتينو” خلال هذه الأيام، وذلك في الديكور الخاص بالتصوير، فقد أنتهى الزعيم فعلياً من تصوير 60% من مشاهدة في هذا المسلسل وقد جمعت هذه المشاهدة بينه وبين كل من دلال عبدالعزيز وداليا البحيري، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل من الأعمال الدرامي الناجحة الفترة القادمة وسيتم مشاركته في ماراثون رمضان 2020.

تصوير فالنتينو

يُشارك عادل إمام في المسلسل كل من النجمة داليا البحيري، ويُكثف فريق العمل التصوير وذلك لأن الشركة المنتجة ترغب في الانتهاء سريعاً من تصوير جميع المشاهد وذلك خلال شهر يناير 2020 حتى يصبح جاهزاً للعرض في موسم رمضان 2020.

مسلسل “فالنتينو” يضم أيضاً رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي والفنانة القديرة وفاء صادق، وهذا العمل من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر وكان من المقرر ان يُشارك في موسم رمضان 2019 ولكن تم تأجيله لهذا الموسم لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل.

وينتظر الجمهور مسلسل فالنتينو في رمضان 2020 وذلك لأن الزعيم عادل إمام يُقدم دائماً أعمال في الدراما مميزة فقد شارك في مسلسل “عوالم خفيفة” و “عفاريت عدلي علام” وغيرها الكثير من الأعمال الأخرى التي حصلت على نسبة متابعة عالية من الجمهور وكانت من أكثر المسلسلات مشاهدة وقت عرضها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.