كريم عبد العزيز من كواليس فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

wafaa
افلام ومسلسلات
كريم عبد العزيز من كواليس فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

فريق عمل فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يواصل تصوير المشاهد الأخيرة، ونشر النجم كريم عبدالعزيز بطل العمل صورة له من داخل الكواليس وهو يرتدي بدلة بيضاء ولكنها كوميدية كثيراً كما ظهر أيضاً وهو أصلع وأسود اللون وكان يشبهة كثيراً النجم سليمان عيد وهذا ما أجمع عليه الجمهور المتابع.

يذكر أن كريم عبد العزيز شارك متابعيه بصورة له من كواليس الفيلم، وقد تفاعل الجمهور كثيراً مع هذه الصورة حيث أنه ظهر بشكله الغريب الكوميدي الذي أثير الكثير من الجدل.

تُشارك في البطولة الفنانة دينا الشربيني الذي يتوقع لها الجمهور استمرارية في النجاح خاصة وأنها قدمت العديد من الاعمال الفترة الأخيرة مثل مسلسل “زي الشمس” الذي عُرض في موسم رمضان 2019.

أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز قد شارك في عدة أعمال سينمائية الفترة السابقة مثل فيلم الفيل الأزرق 2 مع الفنانة هند صبري، نيللي كريم والنجم خالد الصاوي، كما أنه قدم أيضاً فيلم “نادي الرجال السري” مع الفنانة غادة عادل والنجم ماجد الكدواني، ويتوقع الجميع أن يكون فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين نجاح كبيراً خاصة وأن النجم كريم عبدالعزيز قادراً على تقديم أعمال متميزة طوال مشواره الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.