أبطال مسلسل “رمضان كريم 2” يستعدون للتصوير

wafaa
افلام ومسلسلات
أبطال مسلسل “رمضان كريم 2” يستعدون للتصوير

أعلن القائمون على مسلسل “رمضان كريم” بأن فريق العمل يُحضر هذه الفترة لتصوير الجزء الثاني منه وذلك ليكون مشاركاً في الماراثون الرمضاني 2020، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول الكثير من النجاح والمشاهدة، حيث أن مخرج المسلسل سامح عبد العزيز يواصل تحضير الديكورات اللازمة لبدء التصوير الفترة القادمة .

مسلسل “رمضان كريم 2”

ويُشارك المسلسل بالجزء الثاني في موسم دراما رمضان 2020 ليكون ضمن الأعمال الدرامية في هذا الموسم المليء بكثير من المواقف والأحداث المثيرة التي سوف تجعلة مختلفاً كثيراً الجزء السابق.

الجدير بالذكر أن مسلسل “رمضان كريم 2” يُشارك في بطولته النجم شريف سلامة، سيد رجب، روبي، نجلاء بدر، كريم عفيفي، ريهام عبدالغفور، ومن المتوقع أن ينضم لفريق العمل بعض الأبطال الجدد ولكن لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج السبكي وتأليف أحمد عبدالله.

على سياق أخر يستعد الفنان سيد رجب للجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” ولكن لم يتم التأكيد على أي تفاصيل تخص هذا الخبر وينتظر الجمهور المتابع التفاصيل المؤكدة لهذا الخبر، أما النجم شريف سلامة فقد تألق كثيراً في العديد من الأعمال الفترة السابقة حيث نجح في دورة بنفس المسلسل رمضان كريم الجزء الأول حيث كان من الأدواء القريبة له والتي حقق خلالها نجاح كبير فقد كان هذا المسلسل من الأعمال الأكثر مشاهدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.