منه فضالى من كواليس “رحيل زهرة”

wafaa
افلام ومسلسلات
منه فضالى من كواليس “رحيل زهرة”

حرصت الفنانة منه فضالي على مشاركة جمهورها بصورة لها من كواليس مسلسل “رحيل زهرة”، وظهرت فيها برفقة بطل العمل الفنان محمود عبد المغني، وذلك كان خلال صفحتها على انستجرام وقد حصل الصور على الكثير من إعجاب الجمهور المتابعين.

يذكر أن مخرج العمل قرر أن يكثف التصوير لساعات التصوير وذلك للانتهاء قريباً من تصوير مشاهد المسلسل قبل موسم رمضان، 2020 حيث سيتم عرضه خلال هذا الموسم.

أحداث مسلسل “رحيل زهرة”

وأعلنت فضالي عن مشاركتها في أحداث المسلسل وهو بطولة كل من محمود عبد المغني، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، أحمد فؤاد سليم وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول بعض القضايا التي تتواجد في الصعيد وهو مزيج مميز بين الخيال والأسطورة، كما يوجد به أيضاً بعض المشاهد الرومانسية ويناقش قضايا الأسرة والمشاكل التي يتعرضون لها، ولذلك يتوقع أبطال العمل نجاح كبير لهذا المسلسل لما تدور به من أحداث واقعية.

الجدير بالذكر أن الفنانة منه فضالي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة، وكان أخر أعمالها مؤخراً في أحداث مسلسل “قيد عائلي” وأيضاً تُشارك في عدة أعمال جديدة جديدة منها فيلم “الموقف” الذي لم يُعرض حتى الآن، كما تُشارك في بعض الأعمال بالعام الجديد 2020 مثل فيلم “ماكو: وفيلم طلعت حرب، حيث أن فضالي تعيش هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني السينمائي والدرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.