لمى كتكت تُشارك في “في كل أسبوع يوم جمعة”

wafaa
افلام ومسلسلات
لمى كتكت تُشارك في “في كل أسبوع يوم جمعة”

صرحت الفنانة الشابة لمى كتكت وهي إبنة الفنانة أمل رزق بانها انضمت مؤخراً لأبطال مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” والذي يُشارك في بطولته الفنانة منه شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر ونخبة كبيرة من النجوم المميزين.

أوضحت لمى أنها بدأت التصوير بالفعل، كاشفة أن من رشحها لهذا العمل المخرج محمد شاكر خضير وأن أغلب المشاهد الخاصة بها تجمعها مع الفنانة منة شلبي.

تصوير “في كل أسبوع يوم الجمعة”

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” يضم الكثير من النجوم ومنهم الفنانة الشابة لمة كتكت التي بدأت تصوير أول مشاهد لها والتي تجمعها مع النجمة بطلة العمل منه شلبي وهذه المرة الثانية لها معاً حيث أنها شاركت من قبل معها في بطولة فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” وقد صرحت بأنها تُفضل العمل معها حيث أنه تُعطي طاقة إيجابية لكل فريق العمل.

يذكر أن الفنانة لمى كتكت تُشارك حالياً في مسرحية “رسائل العشاق” مع النجم القدير مفيد عاشور، ريم المصري، يارا المليجي، تأليف وإخراج محمد إبراهيم، كما أن أول عمل شاركت فيه لمى كان في عام 2015 خلال أحداث مسرحية “كنت هنا من قبل” والتي جسدت فيها شخصية جانيت وقد حققت من خلالها نجاح كبير، وفي عام 2016 شاركت مع منه شلبي والنجمة ليلى علوي خلال أحداث فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” وقد جسدت فيه شخصية “فاتن أبو رية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.