ليلي علوي: مبروك علينا الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

wafaa
2019-11-30T22:29:54+03:00
منوعات الفن
ليلي علوي: مبروك علينا الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

انطلق مساء أمس الجمعة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، برئاسة المنتج محمد حفظي، وحرصت النجمة ليلي علوي، على حضور الحفل، وظهرت بإطلالة مميزة خطفت أنظار الحضور.

وأعربت عن سعادتها بنجاح المهرجان وقالت: “مبروك علينا الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي، ويذكر ان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلقت فعالياته يوم 20 الماضي وستنتهي مساء اليوم 29 نوفمبر.

أفلام المهرجان

الجدير بالذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، شهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.

وبدأت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ابرزهم خالد الصاوي وخالد سليم وزوجته ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وتارا عماد وهنا الزاهد وهبة مجدي وبشرى وحلا شيحا ومنة شلبي وهند صبري وشريف رمزي وزوجته والإعلامية بوسي شلبي وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.