إيمان العاصي تكشف تفاصيل مسلسلها «بخط الأيد»

wafaa
افلام ومسلسلات
إيمان العاصي تكشف تفاصيل مسلسلها «بخط الأيد»

تألقت الفنانة ايمان العاصي أثناء مشاركتها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، الذي عقد مساء أمس الجمعة بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وصرحت العاصي بأنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهد دورها في مسلسل “بخط الأيد”، وهو إخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة سينرجي، وينتمي المسلسل لنوعية الـ45 حلقة، وهو من تأليف هالة الزغندى.

أحداث المسلسل

وقالت العاصي، إن المسلسل يعرض خارج السباق الرمضاني، ويدور في إطار إجتماعي يتحدث عن المشاكل الأسرية، وظهرت الفنانة ايمان العاصي، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان أسود خطف أنظار الحضور.

وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، شهدت عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.