تألق حميد الشاعري في ختام جائزة القاهرة للتصميم

wafaa
برامج ومسابقات
تألق حميد الشاعري في ختام جائزة القاهرة للتصميم

أحيا النجم حميد الشاعري مساء أمس حفلًا غنائيًا، وفاجأ الجميع بأداء مبهر لأغنية “عيني” مع الفنان هشام عباس، مختتمًا عشاء الجالا في آخر أيام الدورة الثالثة لجائزة القاهرة للتصميم (CDA).

واحتفل فريق عمل جائزة القاهرة للتصميم بعيد ميلاد النجم حميد الشاعري وسط الحضور من نجوم الفن والمصممين والمصنعين المبدعين، بعد تكريم الفائزين منهم بكل فئة من التصميم بالجوائز المتنوعة.

أحمد حلمي ضيف شرف الجائزة

واستضاف الحفل النجم أحمد حلمي كضيف شرف للجائزة، والذي عبر عن اهتمامه بالمواهب الفنية والإبداعية، والدور المحوري لمجالات التصميم الهندسي والصناعات الحرفية في الحياة اليومية على المستوى المحلي، ونشر الثقافة والهوية المصرية الفنية على المستويين الاقليمي والعالمي.

أشاد هشام مهدى مؤسس الجائزة والرئيس التنفيذي لمجموعة مهدي للتصميم، بالنجاح الهائل الذي حققته الدورة الثالثة للجائزة، في تكريم التميز والإبداع في مجال التصميمات الفنية والحرفية.

مشيراً إن الجائزة تقترب كل عام من تحقيق مهمتها بالكامل لإنشاء أول منصة محلية مشهورة تربط بين الفنانين والمصممين الموهوبين في مصر، وتشجعهم على التواصل والتفاعل وتبادل الأفكار والخبرات التي تعزز الصناعة الفنية المصرية، وتعزز نموها المتصاعد على المستوى الإقليمي والمحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.