تسجيل الدخول

تارا عماد.. كنت خائفة من “علاء الدين”

مسرح وغناء
wafaa7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تارا عماد.. كنت خائفة من “علاء الدين”

نشرت الفنانة المصرية تارا عماد بوستر مسرحيتها الجديدة “علاء الدين”، والتي تشارك في بطولتها مع الفنان أحمد عز، ومن المُقرر عرضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

تعليق تارا على البوستر

وعلقت على البوستر الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق عبرت فيه عن حماسها وخوفها في ذات الوقت من هذه التجربة.

وقالت كتبت: “أول تجربة ليا على المسرح ومش عارفة أوصفلكم أد ايه متحمسة وخايفة.. مسرحية استعراضية ضخمة فخورة إني جزء منها”.

وتابعت: “ومتحمسة إن الناس تشوف مجهود كل واحد وواحدة وأد ايه اجتهدوا إنهم يعملوا مسرحية بالشكل المبهر ده”، الافتتاح هيكون في موسم الرياض”.

وصرحت تارا عماد خلال لقائها في برنامج et بالعربي، والمذاع عبر فضائية “روتانا”: “كنت متخوفة من الموافقة خاصة أنني لم أقدم مسرح قبل ذلك ولم أدرسه”.

وأضافت: “بداية الأمر تحدث صناع العمل معي عن القصة ووقفنا على المسرح وقدمنا عدد من المشاهد ووجدت ان الموضوع ليس مرعب مثل ما تخيلته ولكن أكيد الوضع سيختلف عندما يكون هناك جمهور”.

وتابعت: “اعتقد أن من رشحني للدور هو المخرج مجدي الهواري، مؤكدة أنها كل يوم بروفات للعمل بالإضافة إلى أن تحضيرات الفيديو كليب ساعتدها كثيرًا على الحركة والرقص، ومن الممكن أن تطور وتضيف فيها على المسرح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *