بعد انتهاء العزاء.. الراحل شعبان عبد الرحيم يتصدر جوجل

wafaa
مشاهير وممثلين
بعد انتهاء العزاء.. الراحل شعبان عبد الرحيم يتصدر جوجل
شعبان عبد الرحيم

تصدر الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم مؤشر البحث جوجل في مصر، بعد ساعات من انتهاء تلقى عزاءه، الذي أقامته أسرته أمس الأربعاء بمسجد الشيشينى بمنطقة فيصل بالجيزة بجوار منزله.

يذكر أن الراحل كشف عن سر جملة “بس خلاص” التي دائمًا ما يرددها فى أغنياته، وذلك في الندوة التي عقدت له في موقع “دوت الخليج” منذ شهور لتكريمه عن مشواره الفني.

وقال شعبان عبد الرحيم خلال الندوة إنه فى بداية مشواره الفنى كان يصعد على المسرح ويغنى ولا يستطيع أن يختم الأغنية بصوته، فاضطر أن يختم أغنياته بقول “بس خلاص”، حتى تتوقف الفرقة عن العزف، وبالفعل أصبحت لازمة معه حتى الآن.

وأقيم أمس عزاء شعبان عبد الرحيم بحضور عدد من الفنانين والسياسيين من أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، وهاني شاكر، كما شارك فى العزاء عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، والذي سبق أن غنى له شعبان عبد الرحيم أغنيته الشهيرة “بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل”.

وشيعت أمس الأول، الثلاثاء، جنازة الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه بحضور عدد من نجوم الأغنية الشعبية، منهم حجازى متقال ومحمود الليثي وغيرهما.

وفاة شعبان عبد الرحيم

ورحل عن عالمنا المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في الساعات الأولى من صباح أول أمس “الثلاثاء”، عن عمر ناهز 62 عامًا بعد مروره بوعكة صحية شديدة، دخل على أثرها مستشفى المعادي العسكري على مدار الأيام الماضية.

وحرص عدد كبير من النجوم المصريين والعرب على نعي الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم منهم عادل إمام وإليسا وأمين عام الجامعة العربية السابق عمرو موسى وغيرهم كثيرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.