جلال الشرقاوي يحصل على وشاح جامعة الملك عبد العزيز بمهرجان الإسكندرية

wafaa
منوعات الفن
جلال الشرقاوي يحصل على وشاح جامعة الملك عبد العزيز بمهرجان الإسكندرية

حصل المخرج جلال الشرقاوي على وشاح جامعة الملك عبد العزيز للمخرج القدير جلال الشرقاوي، وذلك على هامش ندوة تكريمه ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، وتحمل الندوة عنوان “الأستاذ في عيون الأجيال، جلال الشرقاوي نموذجًا”.

وقام الدكتور عبد الله باحطاب الوشاح للمخرج جلال الشرقاي، وأكد أن المخرج هو أول من يحصل على هذا الوشاح من مصر، والذي يمنح للمتميزين والمبدعين.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس هذه الدورة الدكتور علاء عبدالعزيز سليمان.

نجوم الفن بالمهرجان

وكان حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، قد بدأ مساء أمس بمكتبة الإسكندرية حيث شهدت السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والنجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.