تألق مها أحمد وإيهاب فهمي في تقديم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

wafaa
منوعات الفن
تألق مها أحمد وإيهاب فهمي في تقديم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

صعدت الفنانة مها أحمد برفقة الفنان إيهاب فهمي مساء أمس لتقديم حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، والذي بدأ مساء أمس بمكتبة الإسكندرية.

وتوافد على السجادة الحمراء حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والنجم محمد صبحي والنجم خالد النبوي الأردني إياد نصار، د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة لقاء الخميسي والمخرج محمد سامي والفنان جمال سليمان.

فعاليات المهرجان

كان يذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان، المهرجان تنتهي فعالياته في الثامن من ديسمبر الجاري ويشارك فيه ما يقرب من 10 عروض مسرحية من عدد من الدولة العربية المختلفة مثل عمان والأردن والمغرب.

وأحيا فريق “براس ساوند” حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة الذي أقيم في المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، حيث يقدم الفريق اليوم مجموعة من المعزوفات الموسيقية منها سهر الليالي، رجل البطيخ، كارفان، سي لافي، وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.