عمرو أديب يدافع عن شيرين عبد الوهاب.. وهذا ما قاله

wafaa
مشاهير وممثلين
عمرو أديب يدافع عن شيرين عبد الوهاب.. وهذا ما قاله
عمرو أديب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل، وذلك في حفلها الغنائي الأخير على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتصريح وصفت فيه السيدات اللاتي انتقدتها بأنهن “عوانس”.

ودافع الإعلامي عمرو أديب عن شيرين، مؤكدا أنها لا تقصد المعنى الذي فهمه الجميع، حيث قال إنه لا يمكن لأي شخص أن يدافع عما قالته شيرين، لكن لا بد من فهم القصد والمعنى وراء ما قالته.

عمرو أديب يوضح قصد شيرين

وأعرب قائلاً: “استخدام ألفاظ معينة بشكل معين بلا تفكير بيحط شيرين في مشاكل صعبة جدا، أنا كنت قاعد بتفرج على الحفلة وفهمت شيرين عايزة تقول ايه، كانت أمي الله يرحمها تقول الملافظ سعد، ممكن تقول حاجة يكون نيتك فيها لطيفة وظريفة بس تستخدم لفظ يبوظ الدنيا، وده اللي حصل مع شيرين”.

واختتم: “شيرين بتقول إنه شيء جميل إنه نحب الرجالة ودول عسل وسكر وكل حاجة حلوة، لكنها استخدمت تعبير تقيل لما قالت عوانس، مش بدافع عنها ولا بقول استخدمت اللفظ صح.. لأنه شيء مهين للستات، بس هي عايزة تقول إن الستات اللي معندهاش رجالة متعرفش نعمة الرجالة، فاستخدمت للأسف التعبير بتاع عوانس، اللي هو التعبير المذموم اللي عمل عند الناس نوع من الاستياء، هي بس خانها التعبير لكنها متقصدش تهين حد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.