سيد رجب يُشارك في “حبيب” بمهرجان قرطاج

wafaa
منوعات الفن
سيد رجب يُشارك في “حبيب” بمهرجان قرطاج

شارك النجم سيد رجب في فيلم “حبيب” وهو من الأفلام القصيرة التي شاركت في مهرجان قرطاج السينمائي، وفيه جسد شخصية حلاق والذي يستقبل زبائنه في المنزل ودائماً يتركهم ويدخل لزوجتة التي تطلب منه دائماً ان يُعيد لها يوم زفافها مما يجعله يشتري بدلة جديد وفستان ويبدأ في دخول الكثير من الصراعات.

تفاصيل الفيلم

وقد تألق رجب خلال احداث الفيلم القصير “حبيب”، وحقق نجاح كبير في مهرجان قرطاج فهو يضم الكثير من الأحداث الخيالية وملىء بالعديد من الصراعات التي تجعلة مختلفاً عن باقي الأفلام الأخرى التي عُرضت الفترة السابقة.

الجدير بالذكر أن الفنان سيد رجب قد شارك في العديد من الأعمال بالسينما والدراما وتألق كثييراً في دور الأب خلال أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الاول والثاني، وقد شاركتة بطولة هذا العمل الفنانة القديرة سوسن بدر ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب مثل محمد عادل، كارولين عزمي، ولاء الشريف.

بجانب النجم محمود حجازي والذي يشهد هذه الفترة انتعاشة كبيرة في الدراما فقد بدأ تصوير دوره في مسلسل شديد الخطورة وأيضاً سوف يكون متواجداً خلال أحداث مسلسل الاخ الكبير مع النجم محمد رجب والذي من المقرر ان يكون مُشاركاً في موسم رمضان 2020، ويتوقع نجاح كبير لهذا المسلسل الذي يحمل احداث مثيرة تجعل له نسبة مشاهدة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.