أبطال مسلسل “الفتوة” يستعدون لانطلاق التصوير

wafaa
افلام ومسلسلات
أبطال مسلسل “الفتوة” يستعدون لانطلاق التصوير

صرح السيناريست هاني سرحان بأنه انتهى من كتابة أول عشر حلقات من أحداث مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2020، حيث أن ياسر بعد أن حقق نجاح كبير في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل “لمس أكتاف” الذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم.

تصوير المسلسل

كما أكد المخرج حسين المنباوي أن فريق عمل المسلسل سوف يبدأ التصوير في الأسبوع المقبل حيث أنه في مرحلة تحضير الديكورات الخاصة بالتصوير ليكون كل شيء جاهز مطلع ديسمبر القادم، مشيراً أنه قرر أيضاً بتكثيف ساعات التصوير وذلك من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2020.

مسلسل “الفتوة” تدور أحداث في إطار من الأكشن حيث أنه يسرد ما كان يحدث منذ 100 عام بالنسبة للإتاوات والعنف حيث أن تلك الفترة شهدت الكثير من المواقف والاحداث القتالية المثيرة، وقد أكد المؤلف هاني سرحان بأن المسلسل يختلف تماماً عن قصة مسلسل “لمس أكتاف”.

العمل يُشارك في بطولته كل من رياض الخولي، دياب، أحمد خليل، مي عمر، مها نصار، ويتوقع فريق العمل تحقيق نجاح كبير والقدرة على خوض منافسة ماراثون رمضان 2020 فإنه يضم العديد من الأعمال الدرامية لمجموعة متميزة من النجوم ومنهم الفنانة دينا سمير غانم والنجم أحمد مكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.