نيللي كريم تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

wafaa
منوعات الفن
نيللي كريم تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

نشرت النجمة نيللي كريم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لها من داخل أحد المستشفيات خارج مصر، وطمأنت من خلالها جمهورها على حالتها الصحية.

ووجهت نيللي كريم الشكر للأطباء الذين أجروا لها عملية لم تكشف عن تفاصيلها، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: “شكرا لكم للحفاظ على حياتي”، لتتلقى عشرات التعليقات من جمهورها الذي عبر عن قلقه عليها.

تعليقات نجوم الفن على صورة نيللي

وحرص عدد من نجوم الفن على الاطمئنان عليها، عبر تعليقهم على الصورة، ومنهم هند صبري والتي كتبت لها: “حمد لله على سلامتك”، وظافر العابدين وريهام عبد الغفور، فضلا عن الإعلامية بوسي شلبي.

وخوض الفنانة نيللي كريم دراما رمضان المقبل بمسلسل “النصابين”، لتعويض غيابها العام الماضي عن مسلسلات رمضان، بعد سنوات عدة شاركت فيها في المنافسة الدرامية.

وقد أعلنت الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة، عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل رئيس شركة “العدل غروب” من أجل التعاون في مجموعة من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة. و قد تم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل “النصابين”، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج أحمد مدحت، بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، ونخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.